TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "موبايلي" يقرون توزيعات الأرباح لعام 2023 وبرنامج أسهم الموظفين

مساهمو "موبايلي" يقرون توزيعات الأرباح لعام 2023 وبرنامج أسهم الموظفين
شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، في اجتماعها يوم الخميس 27 يونيو 2024م، توزيعات الأرباح عن العام 2023، وبرنامج أسهم الموظفين.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، أنه تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية 2023م بقيمة 1.12 مليار ريال، بواقع 1.45 ريال للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية التوزيعات لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "مركز الإيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

كما لفتت إلى أنه سيتم بدء توزيع الأرباح على المساهمين المستحقين اعتباراً من 15 يوليو 2024.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 2.65 مليار ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م إلى رصيد الأرباح المبقاة.

وتمت الموافقة على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج، بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

وتضمن جدول أعمال الجمعية الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي عن العام المالي 2024م.

كما وافقت الجمعية على تقرير مراجع الحسابات للسنة المالية 2023، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب الاطلاع على باقي البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرامكو تستحوذ على 10% من مشروع مشترك بين "رينو" الفرنسية و"جيلي" الصينية

المملكة والولايات المتحدة تبحثان تعزيز الشراكة في الاقتصاد الرقمي

مدير الاستقرار السعري يعلن آخر تطورات الطرح الثانوي لأرامكو السعودية